5 من افضل اكواخ انترلاكن

افضل اكواخ انترلاكن تمنح ل إطلالات رائعة على البحيرة وجبال الألب مما يمنح لك شعور الاستجمام والاسترخاء بعد قضاء وقت ممتع والاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية المشهورة في المنطقة منها التزلج على الجليد والمشي لمسافات طويلة.

افضل اكواخ انترلاكن

تحتوي قائمة افضل اكواخ انترلاكن على العديد من الشاليهات وبيت العطلات التي تتميز بالخدمة الذاتية، ومنها:

1- Unique Tiny Eco Lodges with gorgeous views to Jungfrau Massiv

افضل اكواخ انترلاكن

افضل اكواخ انترلاكن

يعتبر من أفضل افضل اكواخ انترلاكن يتميز الكوخ بإطلالته على المناظر الساحرة حيث الطبيعة الخلابة ويتواجد في منطقة كانتون برن، ويسهل من خلاله الوصول إلى التراس ومواقف السيارات، كما يوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يوفر الكوخ الخصوصية التامة للضيوف حيث يحتوي على مدخل خاص، كما منح لك إطلالة رائعة على الجبل من الوحدات، وتحتوي الغرف على منطقة جلوس وغسالة ملابس ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة وحمام ومجفف شعر، بالإضافة إلى آلة صنع القهوة والشاي.

يعتبر مطار بيرن بيلب هو الأقرب من الكوخ حيث يقع على بعد 50 كم منها وقد حصل محل الإقامة على تقييم 9.5 من الأزواج مما يجعل منه فرصة رائعة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

2- Holiday Home Chalet Dori by Interhome

افضل اكواخ انترلاكن

افضل اكواخ انترلاكن

يتميز الكوخ ببساطة تصميماته ويقع على بعد 20 كم من Giessbachfalle، يوفر الكوخ خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء محل الإقامة، كما يوفر موقف خاص للسيارات في الموقع.

يوجد مكان الإقامة الخاص بغير المدخنين والخالي من مسببات الحساسية على بعد 19 كم من محطة غريندلوالد، يتكون البين العطلات من ثلاثة غرف نوم.

يوفر لك بيت العطلات إطلالات رائعة على الجبل والمناظر الطبيعية، وتحتوي الغرف على تلفزيون مع قنوات كابل ومطبخ مجهز بالكامل وغسالة صحون وفرن وثلاجة، كما يضم حمامين وحوض استحمام ومجفف شعر.

يمكنك الاستمتاع بالرياضات الشتوية في المنطقة المحيطة في موسم الشتاء ومنها ركوب الدراجات، يعتبر مطار زيوريخ الأقرب من الكوح حيث يبعد عنه مسافة 130 كم، ويمكنك الحجز من هنــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 فنادق فيلاخ

3- بيت عطلات ألتوجود سويس هوليدايز أت مانور فارم 5

افضل اكواخ انترلاكن

افضل اكواخ انترلاكن

يمنحك الكوخ إطلالة مميزة على بحيرة ثون ، ويقع على مشارف إنترلاكن، ويطل على شاطئين، ويحتوي على ملاعب خاصة للأطفال ومطعم وصالة للياقة البدنية، كما يوفر مواصلات للنقل بين ثون وإنترلاكن.

تختلف الأكواخ عن الفنادق في الخدمة الذاتية للضيوف وتحتوي على مطبخ مجهز بالكامل وحمام مزود بلوازم الاستحمام ودش، يوفر لك الكوخ إطلالة رائعة على جبال الألب.

يمكنك الاستمتاع بالعديد من الأنشطة الترفيهية المشهورة في المنطقة ومنها المشي لمسافات طويلة، وصيد الأسماك، وركوب الدراجات في الجبال، والقفز بالمظلات، وركوب الرمث في النهر والقفز الحر.

يمكنك من خلال الكوخ الوصول بسهولة إلى نظام النقل في Bernese Oberland ومنطقة Jungfrau للرحلات الاستكشافية، كما توجد خطوط سكك حديدية إلى مدن Lucerne وBern وPilatus وTitlus وRigi وMatterhorn وMatterhorn.

يبعد مطار بالقرب من الكوخ مسافة 35 كم، وتبعد مطارات بازل وجنيف وزيوريخ مسافة ثلاث ساعات، حصل الكوخ على تقييم 8.8 من الأزواج مما يجعل منه رحلة مميزة لشخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

4- Chalet Wäschhüsli near Interlaken, Grindelwald and Lauterbrunnen

افضل اكواخ انترلاكن

افضل اكواخ انترلاكن

يقع الكوخ في بلدة غستيغويلر وتبعد عن إنترلاكن مسافة 6 كم، ويعد مطار برن هو الأقرب منها حيث يبعد عنها مسافة 55 كم، ويحتوي على حديقة وتراس.

يوفر الكوخ خدمة الواي فاي المجانية ومواقف سيارات خاصة في الموقع، يحتوي الشاليه على غرفة نوم واحدة تضم حمام وبياضات أسرة ومناشف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل

يحتوي الشاليه على غرف لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، واسرة أطفال عن الطلب، حصل الشاليه على تقييم 8.9 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

5- شاليه إيجلين “منزل سويسري نموذجي، أفضل المناظر، جاكوزي خاص”

افضل اكواخ انترلاكن

افضل اكواخ انترلاكن

يبعد عن إنترلاكن مسافة 17 كم، ويوفر لك إطلالة ساحرة على البحيرة ما يمنحك شعور الاستجمام والاسترخاء، يتواجد الكوخ في سيجريسويل منطقة كانتون برن.

يوفر الكوخ خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الإقامة، كما يوفر مواقف خاصة للسيارات في الموقع، يحتوي الشاليه على ثلاثة غرف تضم كلًا منها تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات كابل ومطبخ مجهز وغسالة صحون وثلاجة وغسالة ملابس وحمام واحد.

يمكنك الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية منها رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج، يمكنك الوصول إلى بيرن بسهولة من الشاليه حيث تقع على بعد 38 كم منه، وتبعد غريندلوالد مسافة 37.

حصل الشاليه على تقييم 9.8 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

تتحدد افضل اكواخ انترلاكن بناءً على بعض العوامل أهمها إطلالاتها التي تفضل أن تكون على جبال الألب والبحيرة وغيرها من المناظر الطبيعية الخلابة التي تأسر القلب والعقل.

زر الذهاب إلى الأعلى