6من أفضل فنادق في سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ تتميز بإطلالتها على المدينة القديمة وعلى النهر مما يبث شعور الاستجمام والاسترخاء، وتتميز الفنادق بالقرب من المعالم السياحية المختلفة، كما توفر لك الفنادق بطاقة مكافآت على بعض المتاجر المشهورة في المنطقة.

فنادق في سالزبورغ

تضم قائمة فنادق في سالزبورغ بعض أماكن الإقامة المميزة التي توفر الخدمات الفندقية التي تعمل على توفير الراحة اللازمة للنزلاء، ومنها:

1- Leonardo Hotel Salzburg Airport

فنادق في سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

يندرج الفندق ضمن قائمة فنادق الـ 3 نجوم، ويتميز الفندق بتصميمه على الطراز العصري، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة حيث يقع على بعد 800 متر من مطار سالزبورغ، ويبعد عن وسائل النقل العام مسافة 15 دقيقة.

يوفر الفندق خدمة مواقف السيارات المجانية، يقدم الفندق بوفيه إفطار من منتجات عالية الجودة، كما يضم منطقة اللوبي والبار على مدار اليوم، تحتوي غرف الفندق على تكييف وثلاجة وتلفزيون إل سي دي وخدمة الإنترنت المجاني.

يتواجد الفندق في موقع مميز حيث يمكنك بالسيارة الوصول إلى استاد استاد سالزبورغ ومركز يورو بارك للتسوق خلال 5 دقائق، ويبعد مسافة 10 دقائق من معارض ميسي سالزبورغ، كما يتوفر موقف للحافلات يوفر مواصلات النقل إلى وسط المدينة على بعد خطوات بسيطة من الفندق.

حصل الفندق على تقييم 8.1 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

2- فندق آرتي سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

يوفر لك الفندق إطلالة رائعة على الجبال من قلب الغرف، ويبعد عن قصر ميرابيل مسافة 600 متر، يندرج الفندق ضمن قائمة الفنادق الـ 4 نجوم، ويتواجد في حي إليزابيث فورشتات.

تحتوي غرف الفندق على مكتب وتلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بدش، كما تضم بعض الغرف منطقة جلوس وتكييف وخزانة ملابس، يقدم الفندق وجبة إفطار يومية نباتية أو خالية من الغلوتين.

يمكنك الاستمتاع ببعض الأنشطة الترفيهية في المنطقة منها التزلج على الجليد أو رياضة المشي لمسافات طويلة، ويضم الفندق مكتب استقبال لتلقي طلبات العملاء ويتحدث موظفي المكتب الألمانية والإنجليزية.

يبعد مسقط رأس موزارت عن الفندق مسافة 1.5 كم، وتبعد كاتدرائية سالزبورغ عن الفندق مسافة 1.8 كم، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة حيث يقع مطار سالزبورغ موزارت على مسافة 6 كم من الفندق.

حصل الفندق على تقييم 9.0 من الأزواج مما يجعله تجربة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

3- موتيل وان جنوب سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

يتميز الفندق بموقعه الذي يتواجد بالقرب من وسط مدينة سالزبورغ مسافة 4 كم، يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الإقامة، تحتوي غرف الفندق على تلفزيونات إل سي دي من ماركة Loewe بالإضافة إلى مكتب عمل وحمام ومجفف شعر.

يضم الفندق بار يعمل على مدار اليوم موقف سيارات تحت الأرض، تقع محطة حافلة بوليدزايديركسيون للخطوط 3 و8 خارج الفندق مباشرة والتي تساعدك في الوصول إلى المدينة بسهولة.

يشتمل الفندق على مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة وغرف لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، ويضم مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة، كما يقدم وجبة إفطار يومية حسب اختيارك.

يقع الفندق على بعد 10 كم من مطار دبليو. اي. موزارت سالزبورغ، وقد حصل على تقييم 8.3 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

اقرأ أيضًا: 6 من افضل فنادق انسبروك

4- Austria Trend Hotel Salzburg Messe

فنادق في سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

تم تصميم الفندق على الطراز الحديث والعصري باستخدام الديكورات والألوان البسيطة، ويتواجد الفندق على بعد 15 دقيقة بالسيارة من وسط المدينة، يقدم لك الفندق وجبة إفطار يومية مكونة من منتجات عضوية، وفي المساء يمكنك الاستجمام في بار الفندق والاستمتاع بالمشروبات الساخنة على مدار الساعة.

تحتوي وحدات الفندق على تلفزيونات بشاشة مسطحة وخدمة الإنترنت المجانية عالية الجودة كما تضم تكييف يسهل التحكم به، كما يتواجد موقف مجاني للسيارات بالقرب من الفندق، وتتوقف الحافلة رقم 4 أمام الفندق.

يمنح لفندق بطاقة مكافأة إلى الضيوف ليوم واحد بخصم 10% على مجموعة من المتاجر في مركز التسوق، يضم الفندق غرف لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية ومواقف سيارات مجانية، ويمكنك الاستفادة من بطاقة المكافأة والحجز من هنـــا.

 

5- فندق تريند النمسا أوروبا سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

يتميز الفندق بموقعه الذي يتواجد بالقرب من محطة القطار الرئيسية على مسافة 100 متر، وعلى بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من حدائق ميرابل ومركز المؤتمرات، كما يحتوي على مطعم بانورامي، ويوفر خدمة الواي فاي المجانية.

يغلب الطابع العصري الأني على تصميمات الغرف وتحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل وميني بار وحمام ومجفف شعر، كما توفر لك الغرف الموجودة في الطوابق العلوية إطلالة رائعة على المدين القديمة.

يشتمل الفندق على مطعم في الدور الـ 15 يمنحك إطلالة ساحرة على المدينة والمنطقة المجاورة، كما يقدم المطعم بوفيه كبير للإفطار بشكل يومي، يمنح الفندق بطاقة مكافأة إلى الضيوف بقيمة 10% على مجموعة من المتاجر في مركز  ديزاينر أوتليت للتسوق.

حصل الفندق على تقييم 9.0 من الأزواج مما يجعل منها تجربة رائعة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

6- فندق راديسون بلو ألتستات

فنادق في سالزبورغ

فنادق في سالزبورغ

يعد الفندق من المباني التاريخية القديمة التي تم تأسيسها عام 1377، ويقع في البلدة القديمة في سالزبورغ بالقرب من المعالم السياحية المختلفة، وتم تجديده عام 2016، يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الإقامة.

يغلب الطابع الرفيع والأنيق على غرف الفندق المزودة بتكييف وتمنحك إطلالة رائعة على نهر سالزبورغ أو البلدة القديمة، يوفر لك مطعم Symphonie المكيف مجموعة رائعة من الأطباق النمساوية والعالمية مع إطلالة رائعة على النهر.

يوفر الفندق وجبة إفطار يومية من الساعة 6:30 صباحًا إلى الساعة 10:30 صباحًا، ويوجد موقف سيارات يبعد عن الفندق خطوات بسيطة، كما تتوفر خدمة صف السيارات.

يمنح الفندق الضيوف بطاقة مكافأة لمدة يوم واحد مع خصم 10% على مجموعة من المتاجر في مركز Designer Outlet Centre، وقد حصل الفندق على تقييم 9.8 من الأزواج مما يجعل منها تجربة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

تتميز فنادق في سالزبورغ بإطلالاتها الساحرة على المناظر الطبيعية الخلابة نظرًا لقربها من جبال الألب، وتشتهر المدينة بالطراز المعماري الفريد من نوعه والتاريخ الموسيقي العريق.

زر الذهاب إلى الأعلى