أفضل 5 فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز تتميز بموقعها في قلب العاصمة فيينا مما يسهل عليك الوصول إلى المعالم السياحية والعلامات التجارية الشهيرة في المنطقة، وتوفر الفنادق الخدمات الفندقية اللازمة التي تساعد النزلاء على الراحة والاستجمام بعد التجول ومشاهدة المعالم السياحية.

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز

تضم قائمة فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز أفخم الفنادق التي توفر لك سبل الراحة والاستجمام اللازمة التي تساعدك في الاستمتاع بالعطلة الصيفية، ومنها:

1- Private Comfort STEPHANSPLATZ

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز

 

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز

يتميز الفندق بموقعه الذي يتواجد على بعد 20 متر من كاتدرائية القديس ستيفن، وعلى بعد 300 متر من كاتدرائية بطرس الكاثوليكية، ويتواجد بين الضيافة الذي تم تجديده مؤخرًا على بعد 700 متر من  Hofburg، ويبعد عن المكتبة الوطنية النمساوية مسافة 1 كم، كما تقع دار الأوبرا على بعد 1 كم من بيت الضيافة.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الإقامة، ويتميز بغرفه المكيفة، تضم وحدات الفندق تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص وبياضات أسرة ومناشف، بالإضافة إلى ثلاجة وغلاية ومرافق تدفئة.

تتواجد بعض المعالم السياحية الشهيرة بالقرب من بيت الضيافة ومنها Imperial Treasury Vienna وHouse of Music وMusikverein، ويعتبر مطار فيينا الدولي هو الأقرب من بيت الضيافة حيث يقع على بعد 18 كم منها،  وقد حصل على تقييم 9.8 من الأزواج لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

2- فندق غرابن

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز

يعتبر الفندق من أفضل فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز حيث يرجع تاريخه إلى القرن الـ 18، إذا كنت من مجبي الهدوء فيعد الفندق هو الأمثل حيث يتواجد في شارع جانبي هادئ من شارع جرابن الأنيق للتسوق في المركز التاريخي لفيينا.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق، كما يضم مطعم Trattoria Santo Stefano الذي يقدم الوجبات الإيطالية التقليدية، تحتوي غرف الفندق على تكييفات وتم فرشها بشكل فردي كما أنها عازلة للصوت، وتتميز بتصميمها الإيطالي والفاخر والأثاث فن الآرت نوفو الأصلي، كما تضم منطقة جلوس وميني بار وتلفزيون مع قنوات الكابل والحمام.

تقع كاتدرائية سانت ستيفن ومحطة ستيفانس بلاتز لمترو الأنفاق على بعد خطوات بسيطة من الفندق، وقد حصل الفندق على تقييم 9.8 من الأزواج مما يجعل منه تجربة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

3- elaya hotel vienna city center

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز5

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز5

يتميز الفندق بموقعه في قلب الحي الأول بالعاصمة فيينا، ويتواجد على بعد 6 دقائق سيرًا على الأقدام من كاتدرائية سانت ستيفين وقصر هوفبورغ إمبريال، كما توجد العديد من المتاجر المشهورة والمطاعم بالقرب من الفندق.

تبعد دار الأوبرا فيينا عن الفندق مسافة 13 دقيقة سيرًا على الأقدام، ويبعد مركز هوفبورغ للمؤتمرات والفعاليات مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، كما يتوفر مرآب عام للسيارات في ساحة مورتسينبلاتس بالقرب من محل الإقامة.

يحتوي الفندق على غرف مناسبة للعائلات والتجمعات، كما يضم غرفة خاصة لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، ويوفر مكتب استقبال على مدار اليوم لتلقي طلبات النزلاء.

حصل الفندق على تقييم 9.8 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

اقرأ أيضًا: فنادق فيينا وسط المدينة

4- فندق Pension Lumes

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز5

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز5

يتواجد الفندق في قلب المركز التاريخي لمدينة فيينا، على بعد خطوات بسيطة من المعالم السياحية، حيث يبعد مسافة 4 دقائق من محطة مترو أنفاق Stephansplatz، ويبعد عن كاتدرائية سانت ستيفان التي توجد في ساحة ستيفنز مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام، ويبعد عن دار الأوبرا مسافة 12 دقيقة.

يتميز الفندق بوجوده في منطقة حيوية حيث يقع الفندق بالقرب من المحلات التجارية والأنشطة الثقافية والجامعة،  ويقع Stadtpark وKarntnerstraBe على بعد خطوات بسيطة من الفندق.

تضم وحدات الفندق تلفزيون مع قنوات الكابل وخدمة الإنترنت المجاني، وهو عبارة عن فندق تسجيل ذاتي لا يشمل وجبة الإفطار، وتتميز غرف الفندق بأنها مكيفة، كما يوجد غرفة خاصة لغير المدخنين.

حصل الفندق على تقييم 9.6 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

 

5- ميركيور فيينا سنتروم

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز5

فنادق فيينا القريبة من ساحة ستيفنز5

يقع الفندق في منطقة حيوية في قلب الوسط التاريخي في فيينا، ويمكن خلاله الوصول إلى المعالم السياحية المختلفة بسهولة حيث تبعد عنه كاتدرائية القديس ستيفن مسافة  دقائق سيرًا على الأقدام.

توجد دار الأوبرا وألبرتينا الذي تم افتتاحه مؤحرًا وخبوفبورغ وحي المتاحف ومناطق التسوق المشهورة في وسط المدينة على بعد الخطوات البسيطة من الفندق.

يوفر الفندق خدمة الإنترنت المجاني في كافة أنحاء الفندق، تضم وحدات الفندق الغير مخصصة للمدخنين تلفزيون مع قنوات الكابل وميني بار وحمام خاص مزود بلوازم الستجمام ودش وبياضات أسرة ومناشف، بالإضافة إلى آلة صنع الشاي والقهوة.

يمكنك خوض تجربة جديدة وتذوق أشهى الأكلات الفيينية من مطعم الفندق، كما يحتوي الفندق على بار بتراس مطل على الشارع، ويعرض الوجبات المختلفة الساخنة والباردة.

يضم الفندق مكتب استقبال يعمل على مدار الساعة لاستقبال طلبات النزلاء، ويحتوي على غرف لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، كما يضم موقف سيارات خاص مجاني.

حصل الفندق على تقييم 9.7 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

تجمع ساحة ستيفينز بين الماضي والحاضر وذلك يظهر على مبانيها القديمة والفنادق العريقة المتواجدة بها، حيث تم تصميم الفنادق على الطراز العمراني الروماني والتي تندرج تحت قائمة الخمس نجوم.

زر الذهاب إلى الأعلى