أفضل 5 اكواخ كابرون الخشبية

اكواخ كابرون الخشبية تتميز ببساطة تصميماتها المناسبة للطبيعة الخلابة والحدائق الغناء المحيطة بالمنطقة، وتقدم العديد من الخدمات التي تساعد النزلاء على الاستجمام وقضاء وقت ممتع في العطلة الصيفية بالإضافة إلى الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المشهورة في المنطقة.

اكواخ كابرون الخشبية

تم إعداد اكواخ كابرون الخشبية على أعلى مستوى لتضمن الخدمات المختلفة والمجانية كما توفر إطلالات رائعة على المناظر الطبيعية، ومنها:

1- The Kaprun Edition – Luxury Chalets & Style Suites

اكواخ كابرون الخشبية

اكواخ كابرون الخشبية

يعتبر من أفضل اكواخ كابرون الخشبية ويوفر إطلالة رائعة ومباشرة على النهر، ويحتوي على تراس ومطبخ مجهز بالكامل ويوفر منطقة خاصة لتناول الطعام ومنطقة جلوس مع تلفزيون بجودة عالية 55 بوصة، مع حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام ودش بالإضافة إلى بياضات الأسرة والمناشف.

يوجد مدرسة لتعليم التزلج في المنطقة كما يوجد مصعد ليشنبيرغ للتزلج على بعد 300 متر، يتوفر خدمة استئجار معدات التزلج، ويمكنك الاستمتاع بلعبة التنس الرائعة أو ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة في المنطقة.

يقع  بانورامابان شاوفلبيرغ على بعد 500 متر من الكوخ، ويبعد عن  ليخنيربيرغ 2 مسافة 600 متر، ويعتبر مطار دبليو أي موزارت هو الأقرب من محل الإقامة حيث يقع على بعد 61 كم.

حصل الكوخ على تقييم 804 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل 3 فنادق مكيفة في كابرون

2- فيلاج زاجلجوت

اكواخ كابرون الخشبية

اكواخ كابرون الخشبية

يندرج الشاليه ضمن قائمة الـ 4 نجوم، ويتميز بموقعه الذي يطل على الجبل والمناظر الطبيعية الخلابة التي تساعد على الانسجام والاسترخاء والتخلص من التوتر والضغوطات، ويحتوي الكوخ على مسبح خارجي وداخلي.

تشتمل الوحدات على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بلوازم الاستحمام ودش، بالإضافة إلى مطبخ مجهز بالكامل به ثلاجة وغسالة صحون وميني بار وآلة تحضير قهوة وموقد مسطح.

يمكنك الاستمتاع بوقتك من خلال التزلج على الجليد واستئجار الدراجات في المناطق المحيطة، حيث يبعد الكوخ عن ملعب تسيل أم زيه مسافة 7.1 كم، وعن قلعة كابرون مسافة 3.7 كم.

يعتبر مطار دبليو إيه موزارت هو الأقرب من الشاليه حيث يقع على بعد 105 كم، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

3- Grandview Collection

اكواخ كابرون الخشبية

اكواخ كابرون الخشبية

تقع الشقة الخشبية في كابرون وتم تجديدها مؤخرًا، وتبعد عن ملعب زيل أم سيكابرون مسافة 5.4 كم، وتبعد عن قلعة كابرون مسافة 5.4 كم، وتوفر لك خدمات مجانية متنوعة منها مواقف السيارات وخدمة الواي فاي في كافة أنحاء الإقامة.

يتوفر مكان إقامة خاص لغير المدخنين على مسافة 10 كم من محطة قطار زيل أم سي، وتضم الشقة غرفة نوم واحدة وحمام خاص مزودة بياضات للأسرة ومناشف وتلفزيون بشاشة مسطحة ومنطقة خاصة لتناول الطعام في الهواء الطلق.

يمكنك الاستمتاع بالانشطة الترفيهية مثل رياضة التزلج أو ركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة، يبعد كازينو زيل أم سي مسافة 10 كم من محل الإقامة، ويعتبر مطار سالزبورغ دبليو ايه أقرب مطار من الشقة حيث يبعد مسافة 104 كم، ويمكنك الحجز من هنـــــا.

 

4- Apartment Peter-Adler Resort

اكواخ كابرون الخشبية

اكواخ كابرون الخشبية

يتميز محل الإقامة بموقعها الذي يبعد عن محطة باد جاستين للسكك الحديدية مسافة 49 كم، وعلى بعد 700 متر من قلعة كابرون، وعلى بعد 7.2 كم من محطة قطار زيل أم سي.

يوفر خدمات مجانية منها خدمة الواي فاي ومواقف السيارات الخاص المجانية، كما يوفر أماكن خاصة لغير المدخنين على بعد 4.8 كم من ملعب زيل أم سي كابرون للغولف.

تحتوي الشقة على غرفة نوم واحدة وغرفة معيشة مزودة بتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ  مجهز بالكامل مع غسالة صحون وفرن وحمام خاص مع مجفف شعر بالإضافة إلى بياضات أسرة ومناشف.

يوجد مطعم مناسب للعائلات في العشاء لتناول وجبة العشاء والغداء كما يقدم المأكولات الإيطالية الشهية، ويمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المتوفرة في المنطقة مثل التزلج.

يقع كازينو زيل أم سي على بعد 7.7 كم من الشقة، ويعتبر مطار سالزبورغ دبليو ايه موزارت من أقرب المطارات من الشقة حيث يقع على بعد 101 كم من الشقة، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

5- Pension Patricia Summercard

اكواخ كابرون الخشبية

اكواخ كابرون الخشبية

يتميز البانسيون الخشبي بتصميماته البسيطة من نوعها المطلة على النهر والجبل مما يساعدك على الاسترخاء وتم تجهيزه على أعلى مستوى حيث تم تجديده في ديسمبر 2016، ويتواجد في موقع مميز على بعد 400 متر من قلب مدينة كابرون.

يوفر خدمات متنوعة منها خدمة الواي فاي ومواقف السيارات المجانية، وتتيح لك فرصة الاستمتاع برياضة التزلج حيث يبعد 10 دقائق بالحافلة عن مناطق التزلج تسيل أم زيه وكيتسستينهورن الجليدية.

يتيح لك حرية اختيار وجبات الإفطار في البوفيه اليومي بين الخبز والمربيات محلية الصنع، ويوفر لك عروض على الدخول إلى حمام تاورن سبا الحراري.

يعتبر سعر بطاقة زيل أم سي كابرون شامل خدمات يومين فقط بدءًا من منتصف مايو إلى منتصف أكتوبر وتعمل البطاقة على توفير الخصومات المميزة على الحافلات وعربات التلفريك المحلية وغيرها.

حصل البنسيون على تقييم 9.4 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــــا.

إذا كنت ترغب في قضاء إجازة ممتعة مع العائلة في كابرون فاختيار اكواخ كابرون الخشبية هو الحل الأمثل حيث تتميز تصميمات الأكواخ ببساطتها وأسعارها المناسبة.

 

زر الذهاب إلى الأعلى