تعرف على أفضل 5 اكواخ في زيلامسي

اكواخ في زيلامسي توفر لك إطلالات مميزة على البحيرة والجبل مما يمنحك شعور الاستجمام كما توفر لك الأكواخ الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية مثل ممارسة رياضة التزلج الغولف المشهورة في المدينة، فهي من أنسب الأماكن لقضاء العطلات الصيفية مع العائلة.

اكواخ في زيلامسي

يمكنك اختيار أفضل اكواخ في زيلامسي وفق الخدمات التي توفرها للنزلاء مقابل أسعار مناسبة، ومنها:

1- Chalet Zell by Chalet Alp Lux

اكواخ في زيلامسي

اكواخ في زيلامسي

يتميز الشاليه بمساحته الواسعة التي تضم جهاز إكس بوكس ون ومطبخ مجهز بالكامل يحتوي على غسالة صحون وفرن وميكروويف كما يضم الشاليه غرفة معيشة مزودة بمنطقة جلوس ومنطقة خاصة لتناول الطعام.

تسع الغرفة الخالية من مسببات الحساسية مدفأة ودش وتلفزيون بشاشة مسطحة مع أجهزة إكس بوكس 360، فضًلا أنه يوفر بياضات أسرة ومناشف وخدمة غسيل الملابس.

يقع الشاليه بالقرب من كازينو تسيل أم زيه، وعلى بعد 5.4 كم من ملعب تسيل أم زيه كابرون للغولف، ويوفر لك الشاليه إطلالة رائعة على الجبل كما توفر لك خدمة واي فاي المجانية ومواقف سيارات الخاصة، بالإضافة إلى مدفأة خارجية وحوض استحمام ساخن.

تتيح لك الإقامة في الشالية فرصة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المشهورة في المكان مثل المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات، كما يمكنك التزلج مباشرة من عتبة الباب بسهولة خاصة لوجود منطقة لتخزين معدات التزلج.

يعتبر شاليه Chalet Zell by Chalet Alp Lux الأقرب من محطة قطار باد غاشتاين حيث يقع على بعد 49 كم، و1.4 كم من محطة قطار تسيل أم سي، ومسافة 79 كم من مطار دبليو. إيه. موزات سالزبورغ، ويمكنك الاستمتاع بالأجواء الرائعة في الشاليه والحجز من هنـــــا.

إقرأ أيضًا: أفضل 3 فنادق مكيفة في كابرون

 

2- سكي-ان-ليك شاليه وان

اكواخ في زيلامسي

اكواخ في زيلامسي

يتيح لك الشاليه العديد من الخدمات والأنشطة التي تساعدك على الاستجمام والراحة من بنها خدمة الواي فاي ومواقف السيارات الخاصة المجانية، ويحتوي المطبخ على كافة الأجهزة الأساسية بالإضافة إلى غسالة الأطباق وشاشة تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات كابل.

إذا كنت ترغب في ممارسة الاستمتاع بالأنشطة المشهورة في المنطقة مثل رياضة الغولف والتزلج يعد شاليه سكي-ان-ليك شاليه وان هو الأمثل بين اكواخ في زيلامسي.

يقع الشاليه على بعد 3.2 كم من سيتي إكسبرس وعلى بعد 3.3 كم من إبينبيرغليفت، ومسافة 52 كم بينه وبين مطار دبليو. اي. موزات سالزبورغ، يمكنك الاستمتاع بالخدمات المميزة التي يوفرها الشاليه والحجز من هنــــا.

 

3- Schmittenhöhe Lodge

اكواخ في زيلامسي

اكواخ في زيلامسي

يوفر لك الشالية إطلالات مميزة على الجبل تمنح لك الهدوء والاستقرار النفسي حيث يمكنك مشاهدة المناظر الخلابة والاستمتاع بها من داخل الكوخ، كما يقدم لك الشاليه خدمة الواي فاي المجاني ومواقف السيارات المجانية.

يعتبر الشاليه مناسب جدًا للعطلات والتجمعات العائلية حيث يحتوي على منطقة خاصة للجلوس بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل مزود بغسالة صحون وفرن، كما يحتوي الشاليه على حمام خاص ودش ومجفف شعر.

يمكنك الاستمتاع بتناول الطعام في الهواء الطلق في فناء الشاليه، أو الاستمتاع بإطلالات مميزة على البحيرة من كافة الوحدات التي تضم بياضات أسرة ومناشف، ويمكنك التزلج في المنطقة حيث يتوفر مكان خاصة لتخزين معدات التزلج.

يسهل الوصول إلى الشاليه حيث يقع على بعد 6.1 كم من محطة قطار زيل أم سي، وعلى بعد 12 كم من قلعة كابرون، ومسافة 80 كم من مطار سالزبورغ دبليو إيه موزات، ويتيح لك الشاليه إمكانية النقل من المطار مقابل رسوم إضافية، ويمكنك الحجز من هنـــــا.

 

4- شاليه “فيلا مارلين”

اكواخ في زيلامسي

اكواخ في زيلامسي

يعتبر من أفضل اكواخ في زيلامسي حيث يحرص على تقديم الخدمات المميزة للنزلاء بأفضل الأسعار، يوفر لك الشاليه إطلالة فريدة على البحيرة والجبل التي تمنح لك الهدوء والراحة النفسية، ويمكنك الاستمتاع برياضة الغولف والتزلج حيث يقع الشاليه على بعد 5.7 كم من ملعب زيل أم سي كابرون للغولف.

يوفر الشاليه خدمة الواي فاي ومواقف السيارات المجانية، كما يحتوي على 5 غرف نوم وحمامين وبياضات أسرة ومناشف وتلفزيون بشاشة مسطحة، ومنطقة خاصة لتناول الطعام.

يتميز الشاليه بأنه يضم وحدة عازلة للصوت كما يتكون من أرضيات خشبية بالإضافة إلى مدفأة، كما أنه خالي من مسببات الحساسية وغير مخصص للتدخين، يوفر لك الشاليه حرية اختيار الفطور بين وجبات محلية ومخبوزات طازجة.

يحرص الشاليه على توفير لعب خارجية للضيوف الذين يصطحبون أطفال، كما يمكنك ممارسة رياضة التزلج وركوب الدراجات والمشي لمسافات طويلة حيث تتوفر منطقة خاصة لتخزين معدات التزلج.

يتميز بموقعه الذي يقع بالقرب من كازينو زيل أم سي، وعلى بعد 5.7 كم من ملعب زيل أم سي كابرون للغولف، وعلى بعد 50 كم من محطة باد جاستاين للسكك الحديدية، وعلى بعد 1.7 كم من محطة قطار زيل أم سي.

إذا كنت ترغب في الاستمتاع بالخدمات المميزة التي يوفرها الشالية وقضاء العطلات الصيفية يمكنك الحجز من هنــــا.

 

5- Chalet Gletschermoos

اكواخ في زيلامسي

اكواخ في زيلامسي

يتميز الشاليه بموقعه المميز الذي يقع على بعد 46 كم من محطة قطار باد غاشتاين، وعلى بعد 1.6 كم من ملعب تسيل أم زي كابرون للغولف، ويوفر لك الشاليه إطلالة رائعة على الجبل تساعدك على الاستجمام بالأجواء المحيطة.

يحتوي الشاليه على تراس و5 غرف نوم وتلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مزود بثلاجة وغسالة صحون، كما يضم حمامين وحوض استحمام بالإضافة إلى بياضات أسرة ومناشف.

يتيح لك الشاليه فرصة ممارسة التزلج نظرًا لتوفر مكان خاص لتخزين معدات التزلج، كما يضم ساونا وتراس، ويمكنك الوصول إلى الشاليه بسهولة حيث يقع على بعد 3.9 كم من كازينو تسيل أم زيه وعلى بعد 97 كم من مطار دبليو إيه موزات سالزبورغ، ويمكنك الحجز من هنــــا.

يمكنك الاطلاع على أفضل اكواخ في زيلامسي واختيار الأنسب من بينها من حيث الإطلالات التي تطل عليها حيث تشتهر منطقة زيل أم سي بوجود البحيرة والجبل الذي يوفر لك جوًا رائعًا من الاستجمام.

زر الذهاب إلى الأعلى