أفضل 3 فنادق مكيفة في كابرون

توفر الفنادق في كابرون إطلالات مميزة على المناظر الطبيعية الخلابة والخلابة وسط جبال الألب والأنهار والبحيرات الساحرة كما توفر لك إمكانية ممارسة الرياضات المائية والتزلج على الجليد وتحب القرية بالقلعة الشهيرة التي تعد من أهم الأماكن التاريخية والخدمات السياحية على مدار العام.

فنادق مكيفة في كابرون

تحتوي قائمة الفنادق في كابرون على العديد من الفنادق التي توفر الخدمات الفندقية المختلفة التي يحتاجها النزلاء للاستجمام والترفيه بالعطلات الصيفية، ومن هذه الفنادق:

1- فندق ماونتن لويس

فنادق مكيفة في كابرون

فنادق مكيفة في كابرون

تتميز الشقق الفندقية المتميزة بموقعها في قلب النمسا على بعد 1.6 كم من قلعة كابرون وعلى بعد 900 متر من مايسكو في الغالب، وتتمتع بمطعم “Luis’ Gardens” بأنه يحتوي على تراس بمساحة واسعة قريبة من مساحة اللوبي الكبير، حيث تحرص على زراعة الأعشاب الخاصة بها في مزارعه الداخلية التي تقع وسط طاولات الطعام.

وهي من الشقق الفندقية المناسبة للحيوانات الأليفة التي تحب المناظر الطبيعية وتصنع أثاث الغرفة من الخشب والمعدن المصنوع من الحجر الطبيعي، وتقدم العديد من الخدمات الفندقية بما في ذلك خدمات السبا والساونا المجانية، بالإضافة إلى مرافق المسبح الخارجي وخدمة الغرف على مدار السنة.

وتم تصنيع الساونا البانورامية من خشب الأكاسيا وساناريوم اللذان يتميزان بإضائتهما الملونة بالإضافة إلى النافورة الجليدية بمنطقة الاسترخاء المزودة بأسرة مائية، وتوفر مقصورة التشمس الاصطناعي مقابل رسوم إضافية.

يضم Tauern Spa World أنشطة ترفيهية مختلفة مثل التزلج على الجليد، كما يوفر منطقة خاصة لتخزين معدات التزلج، بالإضافة إلى خصم خاص بنسبة 10% على الحوادث في Tauern Spa World الذي يبعد عن الفندق بمسافة 2.2 كم.

يحتوي الفندق على مواقع سيارات في مرآب السيارات الخاصة مقابل 10 يورو للسيارة الواحدة خلال فترة الإقامة، لا يقدم الفندق خدمات التنظيف اليومية كما يقدم برنامج خاص للنظافة.

إذا كنت ترغب في اصطحاب حيوانك الأليف يجب الاتصال قبل الحجز نظرًا لوجود عدد محدود من هذه الفئة، أفضل الحجز من هنــا .

 

2- أوهوف فيرتسهاوس آند سويتن

فنادق مكيفة في كابرون

فنادق مكيفة في كابرون

توفر الشقة الفندقية خدمات فندقية مميزة تشمل خدمة الواي فاي المجانية فضلًا عن مكان مخصص للتراس والمطعم والبار، كما تضمن بعض وحدات الشقة الفندقية شاشة تلفزيون تعرض القنوات الفضائية ومطبخ مجهز بالكامل مع ثلاجة بالإضافة إلى حمام خاص بالغرفة مزود بدش ومجفف شعر.

تقدم الشقة الفندقية وجبات إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار، كما يمكنك الاستمتاع بأشعة الشمس من الخدمات الترفيهية الملائمة مثل رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج وكذلك ركوب الدراجات داخل المنطقة، كما يمكنك شراء بطاقات التزلج عبر الشقة الفندقية.

تقع الشقة الفندقية بالقرب من ملعب أم زيه كابرون للغولف بمسافة 4.4 كم، وعلى بعد 1.1 من قلعة كابرون، وهي أفضل أماكن الوصول إلى الفندق بسهولة حيث يقع مطار دبليو. ايه. وزارة سالزبورغ على بعد 103 كم من الشقة الفندقية.

وقد حصلت الشقة الفندقية على تقييم 9.1 من الأزواج مقابل الخدمات المميزة التي توفرها أفضل الحجز من هنــــا .

اقرأ أيضًا: أفضل وقت لزيارة تركيا

 

3- فندق ليدرير البوتيكي

فنادق مكيفة في كابرون

فنادق مكيفة في كابرون

يعتبر من أفضل الفنادق في كابرون يتميز الفندق بإطلالته العصرية ذات الطابع البسيط، ويوفر بوفيه إفطار في الفندق ويمنح نزلاء إمكانية الدخول المجاني إلى Tauern Spa Kaprun، ويتيح لك الفندق إمكانية الانتقال إلى مناطق التزلج في جبل Kitzsteinhorn وجبل Schmittenhöhe عبر الحافلة المخصصة للتزلج ويقع الجبل على بعد 70 مترًا من الفندق، ويمكن حجز بطاقات التزلج وتخزين بطاقات التزلج بسهولة من الموقع.

تتوفر خدمة ساونا البنتهاوس التي تطل على قرية كابرون كما تحتوي الفندق على مدفأة في الصالة والتراس الشمسي.

توفر لك شققًا وأجنحة خاصة ذات مناظر طبيعية خلابة بالقرب من الالب، وتضم كل غرفة تلفزيون إل سي دي مع قنوات الكابل وجهاز إس بي إس بالإضافة إلى منطقة جلوس.

يضم الفندق حمامات خاصة مزودة بحوض استحمام ودش بالإضافة إلى تشكيلة متنوعة من مرافق الحمام، ويتيح الفندق للعملاء خدمة الواي فاي المجانية وحتى الخدمة المجانية على موقف السيارات المتواجد في الطابق تحت الأرض.

حصل الفندق على تقييم 9.7 من الأشخاص المتزوجين مما يجعله فرصة مميزة لقضاء شهر العسل أو العطلات الصيفية، ويمكن الحجز من هنـــا .

تتميز الشقق الفندقية في كابرون بتكييف الهواء في مختلف الشقق الفندقية التي توفر العديد من الخدمات التي تسهل عملية النزول في فترة إقامتها وذلك من خلال توفير الأجهزة التي تحتاج إليها كما تطل الشقق الفندقية على إطلالات مميزة وتسعى إلى الاستجمام والراحة في نفسك.

زر الذهاب إلى الأعلى