أفضل 6 اكواخ في جنيف

اكواخ في جنيف تتميز بموقعها بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة، وتضم الأكواخ بعض المرافق والخدمات الهامة التي تساعدك على الاستجمام والاسترخاء بعد قضاء جولة سياحية مميزة، كما تمنحك الأكواخ إطلالة رائعة على المناظر الطبيعية وجبال الألب.

اكواخ في جنيف

تضم قائمة اكواخ في جنيف مجموعة مميزة من الفلل والشاليهات التي توفر لك الخصوصية والراحة اللازمة للاستمتاع بالعطلة الصيفية، ومنها:

1- Residence Mont-Blanc Poolhouse

اكواخ في جنيف

تتميز الفيلا ببساطة تصميماتها حيث تم إضافة اللون الغرف في الغرف والساحة والديكورات مما يجعل مننه غرفة مميزة ورائعة، تحتوي على تكييف ومسبح خاص ومواقف سيارات مجانية.

يوفر محل الإقامة خدمة الواي فاي المجانية للضيوف، كما تضم الفيلا تراس وإطلالات على المسبح، وتشتمل الغرفة على تلفزيون بشاشة مسطحة ومطبخ مجهز بالكامل وغسالة صحون وفرن وحمام واحد بالإضافة إلى مقصورة دش.

تتوفر غرف خاصة غير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، كما يوجد مقهى في الموقع، يبعد  Jet d’Eau مسافة 3.1 كم من محل الإقامة، كما تبعد  Gare de Cornavin مسافة 44 كم.

يعتبر مطار جنيف الدولي هو الأقرب من الفيلا حيث يقع على بعد 10 كم، حصل المنزل على تقييم 9.0 مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

2- Maison de charme au cœur de Genève !

اكواخ في جنيف

يعتبر من أكثر الأماكن المناسبة للاستحمام والاسترخاء في جنيف، حيث يحتوي على حديقة ومرافق للشواء للاستمتاع بأجواء العطلة الصيفية، كما يضم موقف خاص للسيارات.

توجد الفيلا في مبنى تاريخي يعود إلى عام 1970، وتبعد عن كاتدرائية سانت بير مسافة 5 كم، كما تبعد عن Gare de Cornavin مسافة 5.1 كم، يوفر محل الإقامة خدمة الواي فاي المجانية.

تشتمل الفيل على أربعة غرف نوم تضم كلًا منها بياضات أسرة ومناشف، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل، ومنطقة لتناول الطعام ومطبخ مجهز بالكامل وتراس يوفر لك إطلالة رائعة على الحديقة، كما تضم حوض استحمام وغسالة ملابس.

تبعد الأمم المتحدة في جنيف عن الفيلا مسافة 6.8 كم، وتبعد عن استاد جنيف مسافة 7.7 كم، ويعتبر مطار جنيف هو الأقرب من محل الإقامة حيث يبعد عنه مسافة 10 كم، ويمكنك الحجز من هنــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل 5 فنادق فيلاخ

3- Maison du Jonc, Genève-Aéroport

اكواخ في جنيف يمنح لك الكوخ شعور الراحة والهدوء وإطلالة رائعة على الحديقة، ويقع في جنيف على بعد 1.5 كم من باليكسبو، يوفر الكوخ خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الكوخ، بالإضافة إلى خدمة موقف السيارات المجاني.

يوجد بعض النشاطات الترفيهي بجوار الفيلا التي يمكنك الاستمتاع بها منها جموري، في شاتو بارك، بودي بارك، مكتبة العاب لاماريل، متحف الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدولي، باتولاند، منتزه أريانا، منتزه فينسي فيرمنوت، متحف باتيك فيليب، ساعة الزهور.

يمكنك زيارة بعض المعالم السياحية المشهورة في المنطقة منها بارك لا غرانج، شاطئ جنيف، برتراند بارك، فيلا ديودايتي.

يبعد الكوخ عن غار دي كورنافين مسافة 3.5 كم، كما محل الإقامة الخاص بغير المدخنين عن الأمم المتحدة مسافة 3.5 كم، تحتوي الفيلا على تراس وغرفتي نوم وغرفة معيشة ومطبخ مجهز بالكامل، كما تضم بياضات أسرة.

يعتبر مطار جنيف هو أقرب من الفيلا حيث يبعد عنها مسافة 2 كم، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

4- Genève Villa Rosa

اكواخ في جنيف

اكواخ في جنيف

تتميز الفيلا بوجودها في منطقة هادئة مما يمنحك شعور الانسجام والاسترخاء، حيث تقع في جنيف على بعد 2.9 من الأمم المتحدة جنيف، وتبعد عن جيدو مسافة 4.3 كم، كما تبعد عن باليكسيو مسافة 2.7 كم وتمنحك إطلالة رائعة على الجبل والحديقة.

تحتوي الفيلا غرفة نوم واحدة وحمام، وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، ومنطقة لتناول الطعام، ومطبخ مجهز بالكامل، وفناء يطل على الحديقة، كما تم توفير بياضات الأسرة مقابل رسوم إضافية.

هناك بعض المعالم السياحية التي تقع بالقرب من الفيلا يمكنك زيارتها منها كاتدرائية سانت بيير التي تبعد عن الفيلا مسافة 4.4 كم، كما يبعد استاد جنيف مسافة 7 كم، ويعتبر مطار جنيف الدولي هو الأقرب من الفيلا حيث يبعد عنها مسافة 1 كم.

تضم الفيلا مدفأة خارجية، مفروشات خارجية، منطقة طعام، تراس التشمس، باحة، تراس، حديقة، آلة صنع الشاي والقهوة، كما تضم الغرفة مقبس بجانب السرير، سرير أريكة، عازل للصوت، مروحة، مرافق كي الملابس، وغيرها.

يمكنك الاستمتاع بجولة سياحية في بعض الأماكن المشهورة في المنطقة منها جيدو، بارك لا غرانج، شاطئ جنيف، منتزه برتراند، في ديوداتي، كما يمكنك الاستمتاع بأجواء الطبيعة الخلابة في بحيرة جنيف، غابة Le Jonc، جبل Monts Jura، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

5- Holiday Home 5- chemin de la Pralay by Interhome

اكواخ في جنيف

تعتبر من أماكن الإقامة المميزة في كانتون جنيف، حيث تمنحك إطلالة رائعة على لحديقة فضلًا عن الخدمات والمرافق التي توفرها حيث توفر خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الإقامة، كما يوجد موقف خاص للسيارات في الموقع.

توفر الفيلا غرف خاصة لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، كما تضم مسبح خارجي، ومنطقة جلوس في الحديقة.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات كابل وحمام خاص مزود بلوازم الاستحمام، كما تضم الفيلا مطبخ مجهز بالكامل به طاولة طعام، موقد، فرن، أدوات مطبخ، غسالة صحون، ميكروويف، ثلاجة.

يمكنك الاستمتاع بجولة سياحية في الأماكن السياحية القريبة من الفيلا منها جيدو، بارك لا غرنج،  Flower Clock، Patek Philippe Museum، منتزه برتراند، كما يمكنك الاستمتاع بجمال الطبيعة الخلابة في بحيرة جنيف، غابة Bois-du-Vengeron، جبل Monts Jura.

يوجد بعض الأنشطة الترفيهية التي تساعد على قضاء وقت ممتع بالقرب من الفيلا ومنها لا فيرسوا، حديقة صور، متحف الصليب الأحمر والعلا الأحمر الدولي، في شاتو بارك، منتزه أريانا، جمبروي، بودي بارك، منتزه فينسي فيرمونت، فيلا ديوداتي، شاطئ جنيف، يمكنك الحجز من هنــــا.

 

6- إيدلفايس مانوتيل

اكواخ في جنيف

يتميز الفندق المصمم على شكل كوخ بموقعه الذي يبعد 200 متر عن البحيرة، كما يبعد كيلومتر عن مقر الأمم المتحدة، ويقع على بعد خطوات قليلة من مدينة جنيف، ويعكس الشاليه جمال وسحر الطبيعة السويسرية.

تم تصميم غرف الشاليه على شكل يحاكي طبيعة جبال الألب عن طريق استخدام أثاث مصنوع على الطراز الريفي، تحتوي الغرف على كراسي مريحة حول المدفأة.

يقدم المطعم وجبات مميزة وشهية من الطعام السويسري مثل الفوندو والراكليت، كما يتم منح وجبة مجانية للأطفال دون 12 عام عن حجز وجبة الإفطار،

يوجد بعض الأماكن الترفيهية التي يمكنك الاستمتاع بها بالقرب من الفندق منها بارك لا غرانج، ملعب القطار، مسيرة المرصد، ساعة الزهور، ساحة الألب، ملعب كرة القدم، منتزه فينسي فيرمونت.

تتميز المنطقة بالمعالم السياحة الشهيرة التي يمكنك زيارتها منها متحف باتيك فيليب، برتراند بارك، فيلا ديوداتي، متحف الصليب الأحمر والهلال الأحمر الدولي، شاطئ جنيف.

حصل محل الإقامة على تقييم 9.1 من قبل الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكن الحجز من هنـــا.

تعد اكواخ في جنيف الخيار الأمثل لقضاء العطلة الصيفية حيث تتميز المدينة بصيف دافئ وشتاء معتدل، كما تضم العديد من الأماكن السياحية منها متحف أريانا، وكاتدرائية سان بير وغيرها.

زر الذهاب إلى الأعلى