أفضل 6 اكواخ النمسا

اكواخ النمسا توفر لك إطلالة مميزة على الجبل وعلى المساحات الخضراء الواسعة المحيطة بمحل الإقامة، كما توفر لك فرصة الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المشهورة في المنطقة مثل رياضة التزلج والمشي لمسافات طويلة أو ركوب الدراجات.

اكواخ النمسا

تشتمل قائمة اكواخ النمسا على العديد من الأكواخ التي تعمل على توفير الاستجمام والاسترخاء للنزلاء، ومنها:

1- Alpen Lodge Berwang

اكواخ النمسا

يوفر لك الكوخ إطلالة مميزة على الجبل كما يحيط به حديقة من كل جانب، ويحتوي على صالة مشتركة وتراس ومطعم وبار، ويقدم خدمة الإنترنت المجاني في كافة أنحاء الإقامة، فضلًا عن موقف السيارات المجاني.

يشتمل الكوخ على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع مجفف شعر وأردية حمام ودش، وتضمن بعد الوحدات شرفة خاصة أو منطقة جلوس، يوفر لك وجبة إفطار كونتيننتال يومية.

يمكنك ممارسة رياضة المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات في المنطقة، حيث يتيح لك فرصة التزلج من أمام باب الكوخ.

يمكن الوصول إلى الكوخ المتواجد في مدينة بيرفانغ بسهولة حيث يقع على بعد 13 كم من محطة قطار ليرموس، كما يبعد 16 كم عن محطة قطار روتي في تيرول، ويبعد عن مطار إنسبروك مسافة 81 كم.

حصل الكوخ على تقييم 9.1 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

2- Marhutte

اكواخ النمسا

اكواخ النمسا

يعتبر من أفضل اكواخ النمسا يقع الكوخ في منطقة كارينثيا وتحتوي كافة وحدات الكوخ على تراس ومطبخ مجهز بالكامل وثلاجة بالإضافة إلى تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مزود بلوازم الاستحمام، وآلة صنع القهوة وغلاية.

يمكنك الاستمتاع بالتزلج حيث تتوفر نقطة بيع التزلج في الموقع، ويبعد الكوخ عن  باد كلينكيرشهايم مسافة 18 كم، وعن تراشر هوهه 13 كم، ويبعد مطار كلاغنفورت مسافة 44 كم وهو أقرب مطار من الكوخ.

يحتوي الكوخ على غرف خالية من مسببات الحساسية لغير المدخنين، كما يتوفر أسرة أطفال عند الحاجة، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

3- Gerstbreinhütte

اكواخ النمسا

اكواخ النمسا

يتميز الكوخ بموقعه بين الحدائق الغناء والمناظر الطبيعية الخلابة التي تسحر الأنظار وتزيل التوتر والضغط، لذلك يوفر لك إطلالات رائعة على الجبل، ويبعد الكوخ عن Bad Sankt Leonhard i.m Lavanttal مسافة 46 كم.

يوفر الكوخ خدمة الواي فاي المجانية، ويحتوي على منطقة جلوس مع تلفزيون بشاشة مسطحة يعرض القنوات الفضائية ومشغل بلو راي، ويتوفر مطبخ مجهز بالكامل مع غسالة صحون وميكروويف وثلاجة وفرن بالإضافة إلى آلة صنع القهوة وغلاية ومنطقة خاصة لتناول الطعام.

كما يشتمل على تراس خاص للنزلاء وحوض سبا، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة فضلًا عن أسرة الأطفال التي يمكن إضافتها عند الحاجة.

تبعد فولفسبورج عن الكوخ مسافة 19 كم، وتبعد  كنيتلفيلد مسافة 45 كم، ويعتبر مطار ملاغنفورت هو الأقرب من محل الإقامة ويبعد عن مسافة 46 كم، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

4- Almchalet Pöllatal

اكواخ النمسا

اكواخ النمسا

يتيح لك الكوخ فرصة مميزة لمشاهدة النهر والاستمتاع بالمناظر الطبيعية المحيطة بالكوخ، حيث يقع على بعد 26 كم من ميلستات، ويحتوي محل الإقامة على حوض استحمام ساخن وساونا.

يقدم لك الكوخ خدمة واي فاي مجانية، وتضم كل غرفة مطبخ مجهز بالكامل وغسالة صحون ومدفأة ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة وغسالة ملابس وحمام خاص مزود بلوازم الاستحمام، كما تشتمل على ميكروويف وثلاجة وفرن وغلاية وآلة صنع القهوة.

يمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية المشهورة في المنطقة منها المشي لمسافات طويلة والتزلج وركوب الدراجات، كما يمكن الاستجمام في الصالة المشتركة المخصصة للضيوف.

تبعد سنويسي عن الكوخ مسافة 41 كم، وتبعد فيلزموس مسافة 44 كم، ويعد مطار كلاغنفورت هو المطار الأقرب من محل الإقامة حيث يبعد بمسافة 73 كم، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

اقرأ أيضًا: 6 من أفضل اكواخ في كابرون النمسا

5- Almhaus & Almchalet Flattnitz

اكواخ النمسا

اكواخ النمسا

يوفر لك الكوخ إطلالات رائعة على الجبل ويقع في منطقة فلاتنتز ويحتوي على مرافق للشواء والتراس، ويبعد عن اوبرتاورن مسافة 49 كم، ويوفر العديد من الخدمات التي تساعد الضيوف على الاستجمام والاسترخاء ومنها خدمة موقف السيارات المجانية وخدمة الواي فاي المجاني.

يشتمل على مطبخ مجهز بالكامل يتضمن غسالة صحون وتلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات فضائية، وتم تصميم الكوخ على غرار المنزل الريفي، ويتميز بتدفئة خشبية وتدفئة كهربائية يتم احتسابها حسب العداد.

يمكنك الاستمتاع بلعب التنس والتزلج والمشي لمسافات طويلة في المنطقة، كما يمكن خوض مغامرة ركوب الخيل لمحبي هذه الرياضة.

تقع باد كلينكيرشهايم على بعد 22 كم من الكوخ، وتقع فيلاخ على بعد 39 كم، ويعتبر  مطار كلاغنفورت هو الأقرب من محل الإقامة حيث يبعد مسافة 40 كم.

حاز الكوخ على تقييم 9.2 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين ويمكن الحجز من هنــــا.

.

6- Holzjurten by JULKA

اكواخ النمسا

اكواخ النمسا

يوفر لك الكوخ الخشبي إطلالة مميزة على الجبل وعلى المساحات الخضراء الواسعة المحيطة به التي تساعدك على الانسجام والاسترخاء، يوفر مكان الإقامة العديد من الأنشطة الترفيهية من بينها ركوب الدراجات أو الرياضات المائية.

يحتوي الكوخ على حديقة وتراس ومسبح موسمي في الهواء الطلق، كما يوفر لك خدمة الإنترنت المجاني ومواقف خاصة للسيارات دون رسوم إضافية، تعتبر كل وحدات الكوخ مطلة على الحديقة وتحتوي على حمام ومطبخ صغير مزود بثلاجة وموقد مسطح، بالإضافة إلى منطقة جلوس ومنطقة لتناول الطعام.

يمتلك الموقع منطقة شاطئ خاصة به لقضاء فترة ممتعة مع العائلة، ويمكنك الاستمتاع برياضة المشي لمسافات طويلة وركوب الدراجات في الجبال، كما يعتبر محل الإقامة قريب من بعض المعالم السياحية منها قلعة Landskron التي تقع على بعد 20 كم، مما يجعله أفضل اكواخ النمسا.

يعتبر مطار كلاغنفورت هو الأقرب من الكوخ حيث يبعد عنه مسافة 42 كم، ويمكنك الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية والحجز من هنــــا.

تشتهر النمسا بأنها تحتوي على الجبال والمناظر الطبيعية الخلابة التي تأسر القلب والعقل لذا فهي من الفرص المناسبة لقضاء العطلات الصيفية من أجل الاستجمام والاسترخاء وذلك عن طريق الحجز في إحدى الأكواخ التي تعطيك انطباع البساطة والهدوء.

زر الذهاب إلى الأعلى