أفضل 5 فنادق فيينا وسط المدينة

فنادق فيينا وسط المدينة تتميز بقربها من المعالم السياحية الشهيرة في فيينا منها كاتدرائية سانت ستيفين والقصور التاريخية التي تمكنك من الاطلاع على ثقافة الدولة وعبق التاريخ القديم، وتحرص الفنادق على توفير الخدمات اللازمة لتساعدك على الاستجمام بعد قضاء جولات سياحية طوال اليوم.

فنادق فيينا وسط المدينة

تحتوي قائمة فنادق فيينا وسط المدينة على مختلف الفنادق العريقة التي تقدم أفضل الخدمات الفندقية للنزلاء، ومنها:

1- The Leo Grand

فنادق فيينا وسط المدينة

فنادق فيينا وسط المدينة

يندرج الفندق ضمن قائمة فنادق الـ 5 نجوم حيث يتميز بموقعه وسط المدينة الذي يقع على بعد 100 متر من كنيسة القديس الكاثوليكية، ويقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق، ويقع على بعد 300 متر من وسط المدينة، و100 متر من كاتدرائية القديس شتيفانس.

تحتوي غرف الفندق على تكييفات ومنطقة جلوس وتلفزيون بشاشة مسطحة تعرض القنوات الفضائية وصندوق ودائع آمن، بالإضافة إلى حمام خاص ولوازم الاستحمام ومجفف شعر وبياضات أسرة  ومناشف.

يضم الفندق مكتب استقبال طلبات النزلاء يتحدث فيه الموظفون لغات البلغارية والألمانية واليونانية والإنجليزية، يعمل على مدار الساعة، يقع الفندق بالقرب من أهم المعالم السياحية في فيينا ومنها حديقة فولكسغارتن ومتحف يست الموسيقى وهوفبورغ.

حصل الفندق على تقييم 9.9 من الأزواج مما يجعل فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

اقرأ أيضًا: 5 من افضل الفنادق في فيينا

2- ذا غيست هاوس فيينا

فنادق فيينا وسط المدينة

فنادق فيينا وسط المدينة

يتميز الفندق بتصميماته الفاخرة الكلاسيكية الممزوجة بالطراز العصري الذي يساعدكم على الاسترخاء والاستجمام، ويقع الفندق في قلب مدينة فيينا، ويمكنك الوصول إلى كاتدرائية سانت ستيفان بسهولة من الفندق  حيث تبعد عنه مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق، كما يحتوي على غرف عصرية تم تصميمها على الطراز الفاخر، وتضم تلفزيون من ماركة Bang & Olufsen ونظام صوتي ومنطقة معيشة وحمام مزود بدش.

توفر لك غرفة الفندق إطلالة رائعة على دار الأوبرا ووسط المدينة، تضم الغرف على مختلف المشروبات المجانية الساخنة والباردة، يضم الفندق مخبز في الطابق الأرضي يقدم الوجبات الصحية الخفيفة والمخبوزات الطازجة والحلويات، وتتيح لك حرية اختيار وجبتك المفضلة في الإفطار.

يقع الفندق على بعد 3 دقائق سيرًا على الأقدام من دار الأوبرا ومحطة مترو كارلس بلاتس، ويبعد 5 دقائق سيرًا على الأقداممن متنزه برغارتن وساحة عيلانبلاتز، ويبعد عن مركز هوفبورغ للمؤتمرات والفعاليات مسافة 10 دقائق سيرًا على الأقدام.

حصل الفندق على تييم 9.9 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

3- فندق سانس سوسي فيينا

فنادق فيينا وسط المدينة

فنادق فيينا وسط المدينة

يعتبر من أشهر فنادق فيينا وسط المدينة حيث يبعد خطوات بسيطة عن شارع رينغشتراسه في وسط المدينة، ويحتوي على سبا سانس سوسي وساونا وغرفة بخار تساعدك على الاسترخاء والاستجمام، كما يضم مسبح داخلي.

يقدم الفندق خدمة الواي فاي المجانية، ويشتمل على مطعم Veranda الذي يقدم الوجبات النمساوية والعالمية، تم تصميم وحدات الفندق على الطراز الفاخر المصنوعة من الأرضيات الخشبية.

تحتوي الغرف على تلفزيون بشاشة مسطحة لعرض القنوات الفضائية، وقاعدة آيبو، وتشتمل على حمام خاص مزود بلوازم الحمام المجانيوودش ومجفف شعر بالإضافة إلى بياضات الأسرة والمناشف.

يوفر لك الفندق خدمة صف السيارات في الموقف العام للسيارات، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة حيث يبعد عن محطة مترو فولكسثياتر (الخطين U2 وU3) دقيقتين سيرًا على الأقدام، كما تبعد كاتدرائية سانت ستيفن عن الفندق مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام.

حصل الفندق على تقييم 9.6 من الأزواج مما يجعل منها تجربة رائعة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

 

4- ذا ريتز كارلتون فيينا

فنادق فيينا وسط المدينة

فنادق فيينا وسط المدينة

يتميز الفندق بتصميماته الفاخرة التي تجمع بين الطراز الكلاسيكي والعصري، ويقع بين 4 قصور تاريخية في وسط مدينة فيينا، ويمكنك من خلاله الوصول إلى المعالم السياحية المختلفة في قلب فيينا.

يحتوي الفندق على خدمة مكتب الاستقبال لتلقي طلبات النزلاء على مدار اليوم، كما يضم سبا الذي يتميز بأنه يشتمل على مسبح داخلي مع موسيقى تحت الماء، ومركز لياقة بدنية، وغرف ساونا منفصلة، وحمامات بخار للرجال والنساء، كما يحتوي على 3 أجنحة سبا لعلاجات السبا من منتجات Susanne Kaufmann.

تشتمل وحدات الفندق على تكييف بالإضافة خدمة الإنترنت المجاني، كما تضم شاشة تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ونظام صوت من ماركة Geneva مع قاعدة للآيبود، بالإضافة إلى حمام خاص مزود بدش ومجفف شعر ولوازم الاستحمام المجانية وأردية حمام ونعال.ردية حمام

يقع بار Atmosphere فوق أسطح منازل فيينا في الهواء الطلق، ويقدم مجموعة مختلفة من الكوكتيلات الرائعة وإطلالات بانورامية خلال موسم الصيف، ويقدم مطعم Dstrikt Steakhouse شرائح اللحم الطازجة المصنوعة من لحم البقر النمساوي المجفف مع المنتجات المحلية.

يضم الفندق صالة نادي للياقة البدنية، كما يتيح خدمة تسجيل الوصول الخاصة وخدمة الكونسيرج الحصرية بالإضافة إلى خدمة نقل المطار، يقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة منها كاتدرائية سانت ستيفين وهوفبورغ.

حصل الفندق على تقييم 9.5 من الأزواج مما يجعل منها تجربة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

 

5- سو فيينا

فنادق فيينا وسط المدينة

فنادق فيينا وسط المدينة

يوفر لك الفندق إطلالة بانورامية رائعة على مدينة فيينا، ويتميز بتصميماته الرائعة والفريدة من نوعها حيث يمتلك واجهة زجاجية أنيقة، حيث تم تصميمه من قبل المهندس المعماري الشهير جان نوفيل، ويقع الفندق بالقرب من المعالم السياحية الشهيرة.

يحتوي الفندق على مطعم فاخر ومركز للياقة البدنية، ومنطقة سبا بمساحة 750 متر تساعدك على الاسترخاء والاستجمام، كما تضم غرف الفندق تكييف وحمام خاص مزود بلوازم الاستحمام ودش، ويوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية.

يتواجد مطعم Das LOFT في الطابق الثامن عشر ويتميز بجدرانه الزجاجية الشفافة التي تتيح لك القدرة على مشاهدة أجواء المدنية الرائعة وعلى كاتدرائية سانت ستيفين.

تقع محطة مترو شويدنبلاتز (الخطان U1 و U4) مقابل جسر شفيدينبريكه على الجهة الأخرى من قناة الدانوب، وتبعد كاتدرائية سانت ستيفن خطوات بسيطة من مكان الإقامة.

حصل الفندق على تقييم 9.6 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

توفر لك فنادق فيينا وسط المدينة إطلالة رائعة على أجواء المدنية الرائعة وتاريخها الحافل وجمالها الساحر الذي يجمع بين الأصالة والحداثة، حيث تضم المدينة العديد من القصور التاريخية والأسواق الراقية التي يمكن التجول فيها.

زر الذهاب إلى الأعلى