4 من أفضل فنادق فيينا على نهر الدانوب

فنادق فيينا على نهر الدانوب تتميز بإطلالاتها الرائعة على المناظر الطبيعية الخلابة التي تبعث الهدوء في النفس وتساعدك على الاسترخاء والاستجمام، كما تتميز بموقعها في قلب المدينة مما يسهل عليك الوصول إلى المعالم السياحية المختلفة.

فنادق فيينا على نهر الدانوب

تضم قائمة فنادق فيينا على نهر الدانوب أفضل الفنادق التي تمنحك إطلالة ساحرة على نهر الدانوب، ومن بينها:

1- ميليا فيينا

فنادق فيينا على نهر الدانوب

فنادق فيينا على نهر الدانوب

يعد من أفضل فنادق فيينا على نهر الدانوب يتميز الفندق بموقعه المميز الذي يمنحك إطلالات خلابة على نهر الدانوب، ويقع الفندق في أعلى ناطحة سحاب في النمسا “برج دي يس”، ويتواجد الفندق بالقرب من محطة مترو كايزرمولين-فاو إي تسي (الخط U1) أمام المبنى مباشرة، والتي تساعدهم في الوصول بسهولة إلى نقاط مواصلات إلى كاتدرائية سانت ستيفان ووسط المدينة.

تم تصميم غرف الفندق على الطراز العصري الحديث والتي تضم سبل الراحة المختلفة، كما تضم آلة صنع القهوة نسبرسو وتلفزيون بشاشة مسطحة وصندوق ودائع آمن.

يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق، يقدم مطعم  57th مختلف الوجبات المحلية، كما يقدم مطعم Flow وبار Flow الوجبات المحلية والكوكتيلات، ويفتح بار الكوكتيل 57th  من الساعة 6 مساءً إلى الساعة 7 صباحًا من يوم الاثنين إلى الأحد.

يضم الفندق غرف خاصة لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، كما يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ومركز للياقة البدنية.

يوجد الفندق على بعد 400 متر من مركز فيينا الدولي ومركز النمسا للمعارض والمؤتمرات، وقد حصل الفندق على تقييم 8.4 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

2- أركوتيل كايسيرفاسر فيينا

فنادق فيينا على نهر الدانوب

فنادق فيينا على نهر الدانوب

يندرج الفندق ضمن قائمة الفنادق الـ 4 نجوم، ويقع بالقرب من مقر الأمم المتحدة في فيينا ومركز النمسا فيينا، ويمكنك من الفندق الوصول إلى قلب المدينة خلال 10 دقائق بالسيارة.

توفر لك غرف الفندق إطلالات رائعة على نهر الدانوب، كما تطل على أفق مدينة داوناو الحديث ومنطقة كايزر فاسر الترفيهية، وتتميز الغرف بتصميماتها العصرية الممزوجة بين اللونين الأحمر والأبيض.

تحتوي غرف الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة مع قنوات الكابل ومشغلات دي في دي، كما يضم الفندق صالة رياضية للياقة البدنية تطل على نهر الدانوب ووسط المدينة، كما يضم الفندق ساونا وغرفة البخار.

يقدم مطعم الفندق الوجبات النمساوية بالإضافة إلى الخيارات النباتية، يوفر الفندق خدمة موقف سيارات مقابل رسوم إضافية، كما تقع حافلات خطوط مطار فيينا أمام الفندق مباشرة.

يشتمل الفندق على غرف خاصة لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، كما يوفر مرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، ويوفر آلة صنع الشاي والقهوة في جميع الغرف.

يتميز الفندق بموقعه في منطقة حيوية مليئة بالأنشطة الترفيهية منها منطقة Kaiserwasser الترفيهية التي تقع خارج الفندق مباشرة، ومنطقة Donauinsel الترفيهية تقع على بعد 5 دقائق من الفندق سيرًا على الأقدام، ويتواجد مركز Donauzentrum للتسوق على بعد خطوات بسيطة من الفندق.

حصل الفندق على تقييم 8.9 من الأزواج مما يجعل منه تجربة رائعة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــا.

اقرأ أيضًا: 6من أفضل فنادق في سالزبورغ

3- District Living

فنادق فيينا على نهر الدانوب

فنادق فيينا على نهر الدانوب

يقع محل الإقامة على بعد 2.8 كم من Messe Wien، ويبعد مسافة 400 كم من مركز النمسا فيينا، تضم الشقة الفندقية غرفة للياقة البدنية، وتراس للتشمس ومكتب استقبال يعمل على مدار اليوم لتلقي طلبات الضيوف.

توفر الشقة الفندقية خدمة الواي فاي المجانية على في كافة أنحاء الإقامة، تضم الغرف تلفزيون وبياضات أسرة ومناشف وحمام خاص ومقصورة دش ومجفف شعر.

يحتوي المطبخ على ميكروويف ومحمصة خبز وثلاجة، توفر الشقة الفندقية وجبة إفطار كونتيننتال بالإضافة إلى المخبوزات الطازجة والجبن يوميًا، كما تضم مقهى وبار وصالة.

يمكنك الاستمتاع بدروس اليوغا التي يوفرها الموقع، أو قضاء وقتًا ممتعًا والتنعم بالهدوء في الحديقة الموجودة في محل الإقامة، يبعد استاد ارنست هابل مسافة 4.6 عن الموقع، ويعتبر مطار فيينا الدولي هو الأقرب من الشقة الفندقية حيث يبعد عنها مسافة 20 كم.

تشتمل الشقة الفندقية على غرف خاصة لغير المدخنين خالية من مسببات الحساسية، ومرافق لذوي الاحتياجات الخاصة، وقد حصلت على تقييم 8.8 من الأزواج مما يجعل منها فرصة مميزة لرحلة شخصين، يمكنك الحجز من هنــــا.

 

4- Freinest Wien

فنادق فيينا على نهر الدانوب

فنادق فيينا على نهر الدانوب

يمنح لك محل الإقامة إطلالة مباشرة ورائعة على النهر، ويقع في منطقة Leopoldstadt على بعد 1.8 كم من Messe Wien، ويبعد 2 كم من Austria Center Vienna، و2.4 كم من Vienna Prater.

يتواجد محل الإقامة على بعد 2.5 كم من استاد ارنست هابل، وعلى بعد 2.6 كم من Kunst Haus Wien – Museum Hundertwasser، كما يبعد عن كاتدرائية سانت ستيفن مسافة 4.3 كم.

يوفر خدمة الواي فاي المجانية كما تم تزويد جميع الوحدات في بيت الشباب بآلة صنع القهوة، وصندوق ودائع آمن وحمام مشترك، وتوجد كنيسة القديس بطرس الكاثوليكية على بعد 4.4 منه، ويمكنك الحجز من هنـــا.

فنادق فيينا على نهر الدانوب توفر لك الخدمات الفندقية المختلفة لتوفير سبل الراحة اللازمة للنزلاء حيث تساعدك على الاستمتاع بالعطلة الصيفية وقضاء وقت ممتع.

زر الذهاب إلى الأعلى