أفضل 8 فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة تناسب محفظتك مقابل خدمات مميزة ومجانية منها خدمة الواي فاي المجانية كما تحرص على توفير شعور الراحة والاستجمام، وتُمكنك من الوصول إلى النقاط المختلفة في مدينة هامبورغ حيث تقع أغلب الفنادق في قلب المدينة.

فنادق في هامبورغ رخيصة

تضم قائمة فنادق في هامبورغ رخيصة العديد من الفنادق التي تقع في وسط المدينة حتى تتمكن من الوصول إلى المعالم السياحية وأماكن التسوق بسهولة، ومنها:

1- Hotel Meiendorfer Park

فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

يتميز الفندق بموقعه الذي يبعد عن بحيرة إنير ألستر مسافة 14 كم، ويبعد عن مونكيبارغ شتراسه مسافة 14 كم، وعن  مركز سي سي إتش – كونغرس هامبورغ مسافة 14 كم.

تم إضافة العديد من الخدمات في الفندق من بينها خدمة الإنترنت المجاني في كافة أنحاء الفندق، ويقدم الفندق خدمة الغرف خدمة الكونسيرج، وتشتمل الغرف على منطقة جلوس وتلفزيون لعرض القنوات الفضائية، بالإضافة إلى حمام خاص مزود بلوازم الاستحمام.

يمكن الاستمتاع بالأنشطة الترفيهية حول الفندق منها رياضة المشي لمسافات طويلة، كما ويحتوي الفندق على موقف سيارات خاص مجاني، كما يوفر تراس وبار وحديقة، فضلًا عن وجبة الإفطار اليومية.

يشتمل الفندق على غرف خاصة لغير المدخنين والذين يعانون من الحساسية، يمكنك الاستمتاع بالخدمات الفندقية والأنشطة الترفيهية والحجز من هنــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل 9 فنادق في هامبورغ

 

2- فنادق سليب

فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

يعتبر من أفضل الفنادق بين قائمة فنادق في هامبورغ رخيصة حيث يقع في منطقة هانسستاد هامبورغ، ويبعد عن مونكبارغ شتراسه مسافة 1.4 كم، وعن بحيرة إنير ألستر مسافة 2.1 كم، ويبعد عن ديالوك إم دوكن و مبنى بلدية هامبورغ مسافة 2.4 كم.

تشتمل غرف الفندق على على تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام خاص مع إضافة لوازم الاستحمام منها دش ومجفف شعر، كما يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الإقامة.

يوفر الفندق وجبة إفطار كونتيننتال أو بوفيه إفطار، يبعد يونغفيرنشتيغ عن الفندق مسافة 2.5 كم، وتقع كنيسة القديس ميخائيل مسافة 3.2 كم عن الفندق.

يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة حيث يقع مطار هامبورغ مسافة 11 كم عنه، ويمكن الحجز من هنــــا.

 

3- Hotel Wikinger Hof

فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

يتميز الفندق بموقعه الذي حيث يتواجد في قلب المدينة في منطقة خضراء محيطة بحيرة ألستر، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة من محطة القطار ومركز المدينة.

يمكنك التجول جانب بحيرة ألستر ومشاهدة المناظر الخلابة والطبيعية التي تمنحك شعور السلام والهدوء، يسهل عليك الفندق اكتشاف أماكن التسوق والأنشطة الترفيهية المدينة نظرًا لكونه يقع في وسط المدينة.

يقدم لك الفندق خدمة واي فاي مجانية في كافة أنحاء الفندق فضلًا عن موقف سيارات خاص مجاني، كما يوفر غرف مناسبة للعائلات والتجمعات، ويوجد به مكتب استقبال يعمل على مدار اليوم لتلقي طلبات النزلاء.

يسمح الفندق باصطحاب الحيوانات الأليفة في الغرف الفندقية، يمكنك الاستمتاع بالخدمات الفندقية التي يوفرها الفندق والحجز من هنـــــا.

 

4- مدخل فندق جروس بورستيل جارني

فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

يندرج الفندق ضمن قائمة الفنادق الـ 5 نجوم ويقع في حي GroB-Brostel الأخضر، على بعد 4 كم من مطار هامبورغ، ويحتوي الفندق على غرف واسعة تضم تلفزيون مع قنوات كابل ومكاتب عمل، وتشتمل كل غرفة على منطقة عليا أو نافذة كبيرة.

تحتوي بعض غرف الفندق على شرفة مفروشة كما يتضمن آلة صنع القهوة والشاي، يمكنك المشي لمسافات طويلة في مسار Alsterwanderweg الذي يقع بالقرب من الفندق.

يمكنك الوصول إلى الوجهة التي ترغب بها من الفندق بسهولة حيث يوفر لك الفندق طرق سهلة إلى وسط المدينة على بعد 8 كم، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

5- Motel One Hamburg Airport

فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

يغلب الطراز العصري على تصميمات الفندق بألوان بسيطة وأنيقة تبعث الهدوء في النفس، تضم إضافة بعض الخدمات في الفندق منها تلفزيون بشاشة مسطحة وحمام رخام وزجاج، وكرسي أنيق.

يسيطر اللون الأزرق الفاتح على المساحات الداخلية في الفندق مع إضاءة فنية، كما تصميم صالة One التي تقع في اللوبي بشكل رائع واستخدام أثاث أنيق يعطي طابع عصري وحديث.

يمكنك الاستمتاع بوجبة الإفطار اليومية المجانية من الفندق حسب اختيارك، كما يوفر الفندق أماكن خاصة لوقوف السيارات مقابل رسوم إضافية، بالإضافة إلى مكتب استقبال يعمل على مدار 24 ساعة لتلقي طلبات النزلاء كما يوفر مكتب للجولات السياحية.

حصل الفندق على تقييم 8.5 من الأزواج مما يجعل منه فندق مناسب لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

6- فندق Kieler Hof

فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

موقع الفندق هو ما يميزه عن غيره حيث يوجد على بعد خطوات بسيطة من محطة هامبورغ الرئيسية للسكك الحديدية ومحطة الحافلات الرئيسية (ZOB)، ومقر الفندق هو حي St. Geog في مدينة هامبورغ، وتم تصميم الفندق على غرار فن الآرت نوفو.

خصص الفندق بعض الغرف لغير المدخنين، كما يوفر غرف مشرقة بها حمامات مشتركة أو مراحيض، يوفر الفندق خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الفندق.

يعد الفندق فرصة مناسبة لاستكشاف مدينة هامبورغ لموقعه المتميز في وسط المدينة، كما يبعد عن شارع Monckebergstrabe للتسوق مسافة 5 دقائق سيرًا على الأقدام.

حصل الفندق على تقييم 8.1 من الأزواج مما يجعل منه فرصة جيدة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

7- Hotel City Inn Hamburg-Mitte

فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

يعد الفندق فرصة جيدة تساعدك على استكشاف المعالم السياحية ومناطق التسوق في هامبورغ، ويوفر موقف سيارات مجاني بالإضافة إلى خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الإقامة.

يتيح لك الفندق حرية اختيار وجبة الإفطار المفضلة من المطعم، وتحتوي غرف الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة وقنوات إضافية ومجفف شعر، ويتميز الفندق بكونها وسط المدينة يمكنك من خلاله الوصول إلى المناطق الحيوية في سانت باولي وسانت جورج خلال 10 بالسيارة.

يمكنك الوصول إلى الفندق بسهولة حيث يبعد عن مطار Hammerbrook S-Bahn مسافة 15 دقيقة سيرًا على الأقدام، و20 دقيقة بالسيارة، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

8- Hamburg Apart

فنادق في هامبورغ رخيصة

فنادق في هامبورغ رخيصة

إذا كنت من محبي الأناقة والفخامة والطراز العصري البسيط يعد الفندق من أنسب فنادق في هامبورغ رخيصة نظرًا لتصميمه بنظام عصري حديث يجمع بين الألوان الداكنة والألوان الفاتحة.

يبعد مونكيبارغ عن الفندق مسافة 2.7 كم، وعن بحيرة ألستر مسافة 3.1 كم، وعن Jungfernstieg مسافة 3.6 كم، كما يبعد عن Town Hall Hamburg مسافة 3.7 كم.

يوفر الفندق مواقف سيارات وصالة مشتركة، بالإضافة إلى خدمة واي فاي مجانية في كافة أنحاء الفندق، ومساحة خاصة لتخزين الأمتعة، وتحتوي غرف الفندق على تلفزيون بشاشة مسطحة ومجفف شعر.

تقع دنكلين على بعد 4 كم من الفندق، ويمكن الوصول إلى الفندق بسهولة حيث يقع مطار هامبورغ عن الفندق مسافة 10 كم، ويمكنك الحجز من هنــــا.

تحتوي مدينة هامبورغ على مختلف الفنادق الرخيصة التي تتناسب فيما بينها في توفير الخدمات الفندقية المميزة مقابل أسعار مناسبة لقضاء العطلات الصيفية والاستمتاع بوقتك والتجول في المعالم السياحية الموجودة في المدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى