أفضل 4 فنادق فيينا خمس نجوم

فنادق فيينا خمس نجوم يغلب عليه الطابع الكلاسيكي لعشاق الفخامة والأناقة وقد أعدت خصيصًا لتوفير الراحة والاستجمام للنزلاء بعد التجول ومشاهدة المعالم السياحية التاريخية والقديمة التي تعبر عن تاريخ فيينا القديم والاستمتاع بالفنون المشهورة في فيينا.

فنادق فيينا خمس نجوم

تضم قائمة فنادق فيينا خمس نجوم على أفضل الفنادق في المدينة التي توفر الخدمات الفندقية على أعلى مستوى لتساعد النزلاء على الراحة والاستجمام، ومنها:

1- فندق شتايغنبيرغر هيرنهوف

فنادق فيينا خمس نجوم

فنادق فيينا خمس نجوم

يعد فندق من فنادق فيينا خمس نجوم العريقة حيث تم تشييده عام 1913، ويتميز بموقعه في قلب المنطقة الأولى في العاصمة فيينا، وعلى بعد خطوات قليلة من قصر هوفبورغ الإمبراطوري.

تم توفير أعلى مستوى من الخدمات لتناسب النزلاء ومنها الغرف الواسعة المكيفة المصممة على الطراز الفاخر وقامت شركة استوديو آبنفالير الفيينية بتصميمها بما يتناسب مع القرن الـ 21 ممزوجة بطراز الحقبة الباروكية والآرت ديكو.

يوفر الفندق برنامج سبا يساعدك على الاسترخاء وإزالة التوتر والضغوطات، كما يضم سبا بمساحة 250 متر مربع يتواجد على طابقين، ويشتمل على غرفتين ساونا بالإضافة إلى مركز اللياقة البدنية.

يمكنك زيارة الجزء التاريخي المجاور للعاصمة فيينا وهو أحد معالم التراث الثقافي العالمي التابعة لليونسكو، كما يمكنك التجول في شارع التسوق كولماركت وغرابن، وكاتدرائية سانت ستيفن التي تقع على بعد خطوات بسيطة من الفندق.

ويقع مركز هوفبورغ للمؤتمرات والفعاليات على بعد 10 دقائق سيرًا على الأقدام من الفندق، وقد حصل الفندق على تقييم 9.8 من الأزواج مما يجعله فرصة مناسبة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

 

2- ذا ريتز كارلتون فيينا

فنادق فيينا خمس نجوم

فنادق فيينا خمس نجوم

يتميز الفندق بموقعه وسط المدينة ويجمع بين التصميمات العصرية والطراز الفاخر، ويمكنك من خلاله الوصول إلى المعالم السياحية المختلفة بسهولة خلال دقائق واستكشاف المدينة.

يوفر الفندق خدمة الغرف على مدار اليوم، كما يساعدك على الاسترخاء والاستجمام بعد قضاء يوم في التجول ومشاهدة المعالم السياحية وذلك في سبا ذا ريتز كارلتون، الذي يمتلك مسبح داخلي كبير في وسط فيينا مع موسيقى تحت الماء.

يحتوي الفندق على غرفة لياقة بدنية وغرف ساونا منفصلة وحمامات بخار للرجال والنساء فضلًا عن 9 أجنحة سبا متخصصة لعلاجات السبا مزودة بمنتجات Susanne Kaufmann.

تشتمل غرف الفندق على خدمة الواي فاي المجانية كما يوجد بها تلفزيون بشاشة مسطحة وميني بار ونظام صوت من ماركة Geneva بالإضافة إلى قاعدة للآيبود، وتحتوي الحمامات الرخامية على حوض استحمام، ودش ومجفف شعر ولوازم الاستحمام المجانية مع أردية حمام ونعال.

يوفر الفندق بار Atmosphere على السطح في الهواء الطلق فوق أسطح منازل فيينا ويقدم البار كوكتيلات رائعة وإطلالات بانورامية خلال موسم الصيف، ويعرض لك مطعم Dstrikt Steakhouse وجبات شهية ومنها شرائح اللحم من لحم البقر النمساوي المجفف مع المنتجات المحلية.

يضم الفندق صالة نادي تحتوي على خدمة تسجيل الوصول الخاصة وخدمة الكونسيرج الحصرية بالإضافة إلى خدمة نقل المطار، ويمكن للضيوف الاستمتاع بالأطباق المحلية أو المشروبات.

يقع الفندق في محيط المعالم السياحية المختلفة منها كاتدرائية سانت ستيفين وهوفبورغ التي تقع على بعد خطوات من الفندق، كما يقع موقف ترام ستشوارزنبيرغبلاتز على بعد 3 دقائق من الفندق، وتبعد دار أوبرا فيينا مسافة 500 متر.

حصل الفندق على تقييم 9.5 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنــــا.

اقرأ أيضًا: أفضل 8 فنادق في هامبورغ رخيصة

3- فندق إمبريال

فنادق فيينا خمس نجوم

فنادق فيينا خمس نجوم

يقع الفندق في قلب مدينة فيينا في شارع RingstraBe ويعود بك إلى حقبة زمنية قديمة في الإمبراطورية النمساوية المجرية حيث تم تشييده عام 1873 من قبل الإمبراطور فرانسيس جوزيف باسم قصر فورتمبيرغ، ويتميز بتصميماته المدهشة المصممة على الطراز الكلاسيكي القديم لأصحاب الذوق الرفيع.

يحتوي الفندق على مركز للياقة البدنية وسطح يعمل على مدار اليوم وساونا، وتتميز غرف الفندق بانتقائها التحف الثمينة والجدران الحريرية والتفاصيل التاريخية، كما تم توفير الخدمات الفندقية مثل التكييف ونظام الصوت والتلفزيون، بالإضافة إلى الحمامات الرخامية الواسعة.

يوفر الفندق خدمة الخادم الشخصي للنزلاء، كما يمكن تناول الطعام في مطعم Opus الحائز على جائزة، أو تذوق القهوة والمخبوزات المحلية الكلاسيكية ومنها كعكة Imperial الشهيرة، في مقهى Imperial الذي يعرض الكوكتيلات والمشروبات المختلفة.

يحتوي مركز الأعمال الموجود في الموقع على غرف اجتماعات حديثة وصالونات مؤتمرات أنيقة مزودة بالتقنيات الحديثة، وتقع قاعة الحفلات الموسيقية Musikverein لحضور حفل رأس السنة الجديد لأوركسترا فيينا الفيلهارمونية خلف فندق Imperial.

يمكن الوصول إلى الفندق بسهولة حيث يقع على بعد 5 دقائق سيرًا على الأقدام من محطة مترو كارلسبلاتز ودار الأوبرا وشارع التسوق Karntner StraBe.

حصل الفندق على تقييم 9.8 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مناسبة لرحلة شخصين، ويمكنك الحجز من هنـــــا.

 

4- فندق ماريوت فيينا

فنادق فيينا خمس نجوم

فنادق فيينا خمس نجوم

يوفر لك الفندق الخدمات الفندقية المميزة التي تساعدك على الاستجمام والاسترخاء ومنها توفير خدمة الواي فاي المجانية في كافة أنحاء الإقامة، كما تحتوي الغرف على آلة تحضير القهوة وبياضات أسرة.

يضم الفندق كمسبحًا داخليًا ومنطقة سبا ومركز خاص للياقة البدنية، ويشتمل على لوبي مميز وأتريوم مغمور بالوضوء، يتيح لك مطعم Parkring إطلالة مميزة على المنتزه للاستمتاع بالمناظر الطبيعية والخلابة، كما يقدم لك وجبات خفيفة مع خلفية مميزة بالموسيقى المعزوفة.

يوفر لك مطعم Garten Café قائمة مميزة بالوجبات والمعجنات الفيينية، كما يمكنك الاستمتاع بالأجواء العالمية المختلفة في مطعم Champions Sports الذي يقدم المأكولات الأمريكية كما يغطي فعاليات الرياضة اليومية على 28 تلفزيون وشاشة كبيرة.

يبعد الفندق مسافة 10 دقائق من كاتدرائية سانت ستيفين ودار أوبرا فيينا وشارع التسوق كارنتنر شتراسه، وتقع محطة ترام ويهبورغاس في الخارج مباشرة من الفندق، وتبعد محطة مترو شتادبارك U4 وشتوبنتور U3 مسافة 250 متر.

حصل الفندق على تقييم 9.4 من الأزواج مما يجعل منه فرصة مميزة لرحلة شخصين ويمكنك الحجز من هنــــا.

تتميز فنادق فيينا خمس نجوم بموقعها في قلب المدينة الذي يسهل عليك الوصول إلى أماكن المعالم السياحية المختلفة خلال بعض الدقائق، كما تمكنك من التجول والتسوق في الشوارع المشهورة بالمدينة.

زر الذهاب إلى الأعلى